تحميل ماين كرافت 1.19.80 نسخة الاصلية الان برابط مباشر


تحميل ماين كرافت 1.19.80 نسخة الاصلية الان برابط مباشر

ماين كرافت – 1.19.80 (بيدروك)

تم النشر: 26 أبريل 2023

حان الوقت لتحديث جديد لجودة الحياة يحتوي على مجموعة متنوعة من التغييرات والإصلاحات والميزات التجريبية! دعنا نقفز إلى النقاط البارزة:

  • تم إصلاح الأعطال المتعددة التي يمكن أن تحدث أثناء اللعب
  • تمت إضافة الإعدادات لضبط قوة وميض سحر العنصر وسرعته
  • ألق نظرة مبكرة على أشجار أزهار الكرز وزخارف الدروع والمزيد مع الميزات التجريبية
  • إصلاحات لأكثر من 40 مشكلة أبلغ عنها المجتمع

يرجى الاستمرار في التصويت والإبلاغ عن أي أخطاء جديدة على bugs.mojang.com وترك لنا ملاحظاتك على feedback.minecraft.net .

لقطة شاشة Minecraft

الميزات التجريبية:

تتوفر المزيد من الميزات التجريبية في هذا التحديث والتي تأتي في تحديث Trails & Tales !

نظرًا لأن هذه الميزات لا تزال غير مكتملة ، قيد التطوير ، وتعتبر عملاً قيد التقدم ، تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من عوالمك قبل تمكين الميزات التجريبية. يمكن تمكين الميزات عن طريق تشغيل تبديل “التحديث الرئيسي التالي” في الإعدادات العالمية.

لاعب يتسلل

  • القدرة على التسلل تحت 1.5 كتلة هو الآن وراء تبديل “التسلل القصير”. قم بتمكين مفتاح التبديل لمواصلة اختبار الميزة بينما نواصل تلميعها
  • يقل ارتفاع صندوق ضرب اللاعب الآن إلى 1.5 كتلة أثناء التسلل
    • سيبدأ التسلل تلقائيًا عندما يكون عالقًا في فجوة تقل عن 1.8 كتلة
    • سيؤدي التسلل إلى خفض ارتفاع كاميرا المشغل وفقًا لهذه التغييرات
    • يتطلب التسلل الآن مساحة كافية للوقوف للخروج من حالة التسلل
    • سينتقل اللاعبون من السباحة إلى التسلل إذا كانوا غير قادرين على الوقوف ولكن يمكنهم التسلل

شيري جروف

  • نقدم لكم منطقة Cherry Grove الحيوية ، مع أشجار الكرز الجميلة. يمكنك أن تجده في الجبال ، مثل المروج
  • لها زهرة جديدة ، Pink Petals ، كغطاء أرضي ، والتي يمكن تصنيعها في Pink Dye
  • تفرخ الخنازير والأرانب والأغنام والنحل هناك
  • يأتي مع مجموعة خشبية جديدة لأشجار الكرز

علم الآثار

  • تمت إضافة أطلال الممر ، وهي بنية مدفونة من ثقافة مفقودة
  • تمت إضافة كتلة الحصى المشبوهة ، والتي لها نفس خصائص الرمل المشبوه
  • تمت إضافة الرمال المشبوهة إلى أطلال المحيط الدافئة
  • تمت إضافة الحصى المشبوه إلى أطلال المحيط البارد
  • تمت إضافة 16 قطعة فخارية جديدة (الآن إجمالي 20 شظية فخارية)
    • تم توزيعها بين خمسة مواقع أثرية: آبار الصحراء ، معابد الصحراء ، أطلال المحيط البارد ، أطلال المحيط الدافئ ، وأطلال الممر.

الديكورات الدروع

  • يمكنك الآن تخصيص درعك بصريًا بمجموعة متنوعة من الزخارف الفريدة في Smithing Table
  • حواف الدرع مرئية بحتة بدون أي فوائد للعب ، ولا يمكن تطبيقها إلا على الخوذات ، وألواح الصندوق ، واللباس الداخلي ، والأحذية الطويلة
    • جميع أنماط الزخرفة متشابهة بصريًا على أيقونة عنصر الدرع ، لكن اللون سيظل يتغير بناءً على مادة القطع
    • للتحقق من نمط القطع الموجود في قطعة من الدروع ، يمكنك التمرير فوقه في المخزون
  • تقليم الدرع له خاصيتان: نمط ومادة
    • يتم تحديد النمط بواسطة قالب الحدادة المستخدم لتطبيق القطع ، ويمثل النمط المرئي للقطع
    • يتم تحديد المادة حسب المكون الذي استخدمته لتطبيق الزخرفة ، وتمثل لون الزخرفة
  • المكونات القابلة للتطبيق التي يمكنك استخدامها لتحديد لون غطاء الدرع الخاص بك هي كما يلي:
    • حديد
    • نحاس
    • ذهب
    • اللازورد
    • زمرد
    • الماس
    • نيثريتي
    • حجر احمر
    • جمشت
    • كوارتز

قوالب الحدادة

  • أعيد تصميم جداول سميثنج في محطة عمل لترقيات وتعديلات المعدات المادية
  • إلى جانب الفتحات المخصصة للجمع بين قطعة من المعدات والمواد ، توجد الآن فتحة مطلوبة لنوع عنصر يسمى Smithing Templates
  • تحدد قوالب الحدادة نوع الترقية التي ستجريها على المعدات
    • تحدد كلاً من نوع العناصر التي يمكنك ترقيتها والمكونات الصالحة لتخصيص الترقية
    • يوجد حاليًا فئتان من قوالب Smithing: Armor Trim و Netherite Upgrade
  • يمكن العثور على قوالب حداد حواف الدرع في جميع أنحاء العالم ، وتحتوي كل من الهياكل التالية على قالب سميث فريد خاص بها:
    • Pillager Outpost: الحراسة درع تقليم
    • هرم الصحراء: Dune Armor Trim
    • حطام السفينة: Coast Armor Trim
    • معبد الغابة: Wild Armor Trim
    • نصب المحيط: Tide Armor Trim
    • المدينة القديمة: Ward Armor Trim
    • قصر وودلاند: Vex Armor Trim
    • القلعة السفلى: حافة درع الضلع
    • بقايا الحصن: غطاء درع الأنف
    • معقل: غطاء درع العين
    • مدينة النهاية: Spire Armor Trim
    • أطلال الممر: Wayfinder Armor Trim ، Raiser Armor Trim ، Shaper Armor Trim ، Host Armor Trim
    • المدينة القديمة: Silence Armor Trim
  • تم العثور على قوالب سميثنج في الصناديق في هيكلها الخاص ، باستثناء نصب المحيط. بدلاً من العثور عليه في الصناديق ، يقوم Elder Guardians أحيانًا بإسقاط قالب Smithing عند هزيمته
  • تعتبر بعض نماذج Armor Trim Smithing أكثر ندرة من غيرها ، لذا احترس منها لإثارة إعجاب أصدقائك!
  • يتم استهلاك قوالب الحدادة عند استخدامها لترقية عنصر في جدول الحدادة
  • يمكنك إنشاء نسخة من قالب حداد في جدول الصياغة مع 7 ماسات + كتلة واحدة من المواد التي يتكون القالب من + 1 قالب سميث ، والذي سينتج 2 من نفس قالب الحدادة

معدات Netherite

  • تتطلب صناعة معدات Netherite الآن أيضًا نموذج حداد ترقية Netherite
  • يمكن العثور على قوالب حداد الترقية من Netherite بشكل عشوائي في جميع صناديق Bastion Remnant ، ويوجد ضمان 2 في كل Treasure Room Mastion Remnant
  • تم إجراء هذا التغيير لعدة أسباب:
    • يزيد من الوقت الذي يستخدم فيه اللاعبون المعدات الماسية قبل Netherite
    • اجعل معدات Netherite إنجازًا أكثر أهمية في تقدم اللعبة
    • يتكيف Netherite بشكل طبيعي أكثر في نظام صياغة طاولة Smithing الجديد

مستشعرات Sculk المعايرة

  • نوع جديد من مستشعرات Sculk التي تتيح لك تصفية الاهتزازات بناءً على مستوى ترددها. لم يتم العثور عليها بشكل طبيعي ويمكن صنعها فقط
  • يمكن تصنيعها باستخدام مستشعر Sculk و 3 شظايا جمشت في طاولة التصنيع
  • يمكن أن يتلقى جانب واحد من مستشعر Sculk المعاير إشارة Redstone كمدخل
    • قوة إشارة Redstone هي تردد الاهتزاز الوحيد الذي سيستمع إليه مستشعر Sculk

رنين الاهتزاز

  • تتمتع كتل الجمشت بسلوك جديد عند وضعها بجوار مستشعرات Sculk
  • إذا تلقى مستشعر Sculk هذا اهتزازًا ، فستقوم كتلة الجمشت بإعادة إصدار ترددها كاهتزاز منفصل في موقعها
  • يسمى هذا السلوك بالرنين الاهتزازي ، ويسمح للاعبين بتحريك ترددات الاهتزاز عبر مسافات طويلة دون الحاجة إلى إعادة إنشاء الاهتزاز بشكل طبيعي

تحسينات تسجيل

  • علامات تحسين خيارات التخصيص
  • يمكن الآن تحرير نص التوقيع بعد وضعه في العالم
    • يمكن القيام بذلك من خلال التفاعل مع الإشارة
  • يمكن الآن أن يكون لكلا جانبي العلامة نصوص وألوان منفصلة ، مما يسمح بمزيد من خيارات التخصيص
    • بشكل افتراضي ، ستطالبك العلامة بإدخال نص الجانب الأمامي عند وضعها
    • لتطبيق نص على الجانب الخلفي ، يجب عليك السير إلى الجانب الآخر والتفاعل مع هذا الوجه لتحريره
  • يمكن الآن أيضًا إزالة الشعر بالشمع باستخدام قرص العسل ، مما يمنع أي تعديلات أخرى على نصه

تكافؤ الفانيليا:

  • يتم الآن عرض الأسلحة المعاد تسميتها والمسحورة في نوافذ إعادة الظهور والدردشة بالألوان عند مقتل لاعب من قبل كيان يستخدمها ( MCPE-162679 )
  • تصدر لوحات الضغط الموزونة الآن نفس الصوت كما في إصدار Java ( MCPE-164912 )
  • تمت إزالة حد الأحرف لأسماء أهداف لوحة النتائج وأسماء عرض الأهداف ( MCPE-165064 )
  • يمكن أن تنمو البطيخ والقرع الآن في الطين ، والبودزول ، والجذور الترابية ، وجذور المنغروف الموحلة
  • تم الآن تجميع كتل Nylium مع Netherrack في المخزون الإبداعي ( MCPE-163587 )
  • تختفي حوامل الدرع الآن بدون مؤثرات صوتية عند قتلها باستخدام الأمر / kill ( MCPE-159136 )
  • تم تقليل مربع تصادم Panda قليلاً لمطابقة إصدار Java
  • تمت زيادة مربع تصادم الدب القطبي قليلاً لمطابقة إصدار جافا
  • لم تعد صناديق إمداد حطام السفن مفقودة من Moss Block كنهب ( MCPE-168376 )
  • ستتعرض الغوغاء مرة أخرى للضرر عند الوقوف على كتلة غير مكتملة بجوار Campfire ( MCPE-167479 )

الإصلاحات والتغييرات:

الاستقرار والأداء

  • تم إصلاح العديد من الأعطال التي قد تحدث أثناء اللعب
  • تم إصلاح الخلل حيث كانت أنماط الشعارات غير الصالحة تتسبب في تعطل اللاعبين في مسافة العرض
  • تم إصلاح الخلل حيث يمكن أن تتسبب كتل الأوامر في تجميد الممثلين داخل جزء المستوى
  • تم إصلاح الانهيار الذي قد يحدث عند فتح علامة التبويب My Packs مع حزمة مكسورة ( MCPE-165806 )

اللعب

  • تم إصلاح تحرك اللاعب في الاتجاه الخاطئ بعد الخروج من شاشة الحاوية أثناء استخدام لوحة الألعاب ( MCPE-121565 )
  • لم يعد بإمكان اللاعبين التسلل أثناء الطيران ( MCPE-166834 )
  • لم تعد تظهر كاميرا اللاعب داخل الكتل عند الإمساك بالركض والسباحة ( MCPE-166565 )
  • انتقال ثابت للرسوم المتحركة بين السباحة والمشي ( MCPE-166769 )
  • لن يجدد تأثير Health Boost صحة اللاعب بالكامل بعد انتهاء التأثير ( MCPE-165434 )
  • تم إصلاح أصوات الكهوف المحيطة بحيث تتوقف عن اللعب عند دخول اللاعب أو تحميله في The End ( MCPE-141493 )

الغوغاء

  • يمكن للغوغاء الآن دخول القارب فقط إذا كانوا أصغر من القارب نفسه
  • سينتج القرويون الآن جزيئات خضراء عند اكتمال التجارة الناجحة
  • الغوغاء لم يعد يلعب اللاعب يأكل الصوت عند تغذية مواد التربية
  • يمكن للسلاحف الآن دخول القوارب والقوارب ذات الصندوق ( MCPE-65719 )
  • لم يعد بإمكان الهوجلينز ​​والدببة القطبية والعناكب دخول القوارب والقوارب ذات الصندوق ( MCPE-161197 )
  • تم إصلاح تزامن موضع الجرم السماوي ذي التجربة الثابتة بعد النقل الفضائي ( MCPE-59584 )
  • سيستيقظ القرويون الآن في وضع صالح ولن يتدرجوا على الرغم من الكتل ( MCPE-142544 )

كتل

  • لم تعد أزرار Mangrove و Bamboo و Polished Blackstone مرئية على الخرائط
  • يتم عرض الزهور مرة أخرى على الفور عند وضعها داخل إناء للزهور
  • يمكن الآن لبوابات Nether استبدال الكتل بخلاف الهواء فقط عند إنشائها. وهذا يشمل الكتل مثل طبقات العشب والثلج ( MCPE-162272 )
  • لم يعد بإمكان الكتل الخفيفة تغيير مستويات الضوء في أوضاع البقاء أو المغامرة ( MCPE-138868 )
  • أصبحت أصوات نيران المعسكر الآن أعلى وأكثر وضوحًا ( MCPE-122296 )
  • لم تعد الإسفنج ينبعث منها جزيئات قطرات الماء تحت الماء ( MCPE-122138 )
  • تم إصلاح مشكلة تحول الصوف الملون إلى صوف أبيض بعد تحميله من عوالم سابقة لـ 1.17 ( MCPE-168684 )

أغراض

  • لم يعد للجرعات بريق ساحر ، لأنها تحجب لون محتويات الجرعة
  • سيؤدي طهي فاكهة الكورس في الفرن الآن إلى توليد الخبرة ( MCPE-68127 )

إمكانية الوصول

  • تمت إضافة شريط تمرير قوة اللمعان الذي يضبط مدى شفافية اللمعان المرئي على العناصر المسحورة إلى إعدادات إمكانية الوصول
  • شريط تمرير السرعة اللامع الذي يضبط مدى سرعة وميض اللمعان المرئي عبر العناصر المسحورة تمت إضافته إلى إعدادات إمكانية الوصول
  • أصبح مؤشر التركيز مرئيًا الآن تلقائيًا على عناصر القائمة أثناء استخدام لوحة المفاتيح
  • لم يعد تحويل النص إلى كلام يقرأ العناصر المحددة مسبقًا بعد الانتقال إلى عنصر جديد
  • لم يعد تحويل النص إلى كلام عالقًا في علامة تبويب إمكانية الوصول للقراءة أثناء قيام المستخدم بالتبديل بين علامات التبويب المختلفة

واجهة المستخدم

  • تمت إضافة رأس وعنوان لعلامة تبويب المخزون في شاشة المخزون أثناء استخدام واجهة مستخدم الجيب
  • مظهر محدث لتسجيل الدخول وتسجيل الشاشات
  • تمت زيادة التباعد بين الرؤوس في شاشة الإعدادات لزيادة إمكانية القراءة
  • يطابق تمرير لوحة اللمس الآن اتجاه تمرير نظام التشغيل
  • سيطالبك زر التعليقات في قائمة الإيقاف المؤقت المستخدم الآن بشروط قبل إعادة التوجيه إلى المتصفح
  • تم تصحيح التنقل في قائمة “تحرير العالم” أثناء استخدام لوحة الألعاب أو لوحة المفاتيح التي تم تخطيها مسبقًا

رسومية

  • خفض الرؤية الافتراضية لللمع إلى النصف على العناصر المسحورة ، والتي يمكن الآن تعديلها في إعدادات إمكانية الوصول ( MCPE-167814 )
  • تم إصلاح مشكلة ظهور الصناديق السوداء غير الضرورية في الواقع الافتراضي أثناء التواجد حول الكتل الجزئية
  • تم إصلاح المشكلة حيث كانت مصادر الضوء المتعددة (مثل المشاعل) تنبعث منها ضوء أبيض بشكل غير صحيح في RTX ( MCPE-166947 )
  • الأحذية لا تقاتل بعد الآن عندما يرتديها اللاعب
  • لم تعد أجزاء “الساق” و “الحزام” من اللباس الداخلي تتصارع بعد الآن عندما يرتديها اللاعب
  • لم تعد الرؤوس تومض باللون الأحمر عند تعرضها للتلف ( MCPE-105347 )
  • تم إصلاح فجوة مرئية في نموذج القادوس ( MCPE-55122 )
  • المحاذاة الثابتة لفتحة الإخراج لجدول الصياغة ( MCPE-143255 )
  • لم يعد الدخول في الحمم البركانية من منظور الشخص الثالث يتسبب في تحول الكاميرا إلى اللون الأسود ( MCPE-166861 )

المتجر

  • تمت إضافة قائمة أمنيات لتحديد اللاعبين للاختبار حتى يتمكن اللاعبون من حفظ الأشياء لشرائها في وقت لاحق
  • لا تزال هذه الميزة قيد الاختبار ، وفي الوقت الحالي ، ستكون متاحة فقط للاعبين محددين
  • ابحث عن هذا الرمز في السوق:

رمز قائمة أمنيات السوق

العوالم

  • تم إصلاح مشكلة كانت تمنع اللاعبين على PlayStation 5 من شراء نسخة تجريبية من Realms Plus
  • تمت إضافة قدرة الأعضاء على تحديث إصدار خادم Realm ، مما يعني أن مالك Realm لن يحتاج إلى تسجيل الدخول للتحديث
  • تمت إضافة التنقل D-pad في نافذة تغذية Realms المنبثقة
  • تمت إضافة التنقل بلوحة المفاتيح في نافذة تغذية Realms المنبثقة
  • تم إصلاح الخلل حيث يمكن للاعبين أن يعلقوا إذا قاموا بإضافة حزمة موارد إلى عالم منتهي الصلاحية والنقر على زر الخروج
  • تم إصلاح الخلل حيث تم تطبيق حزم المحتوى على عالم في فتحة Realm على عالم آخر في فتحة أخرى في نفس المجال
  • تم إصلاح الخلل حيث لا يتم تطبيق حزم المحتوى المطبقة على عالم دون قصد عند الانضمام إلى عالم
  • تم إصلاح زر إلغاء إضافي يتم عرضه في مربع حوار تنزيل ملف الهاتف المحمول
  • تمت إضافة ارتباط إلى بيان خصوصية Microsoft في مربع حوار التحميل العالمي

الضوابط التي تعمل باللمس

  • تمت إضافة لمسة جديدة مع الاستمرار في تقسيم Stack Splitting من أجل التحديد الدقيق للعناصر في فتحة واحدة
  • تم إصلاح مشكلة حيث يمكن أن تتعطل العناصر في Crafting Table عند استخدام الإدخال باللمس
  • إذا كان اللاعب تحت الماء وتم تمكين “القفز التلقائي” ، عند اقترابه من كتلة أعلى من المستوى الحالي بمستوى واحد ، سيرتفعون. يسمح هذا أيضًا بالقفز التلقائي من الماء على الأرض

التحديثات الفنية:

حزم قوالب الوظائف الإضافية المحدثة

  • تتوفر قوالب الوظائف الإضافية المحدثة لـ 19.80 مع الموارد والسلوكيات والوثائق الجديدة للتنزيل على aka.ms/MCAddonPacks

عام

  • بالنسبة لحزم السلوك التي تستخدم الإصدار 1.19.80 وما بعده ، لم تعد الوصفات تقبل استعلام Molang لحقل بيانات العنصر ، وبدلاً من ذلك استخدم الاسم الكامل للعنصر ، على سبيل المثال. استخدم {“item”: “namespace: act_spawn_egg”} بدلاً من {“item”: “spawn_egg”، “data”: “query.get_actor_info_id (‘namespace: ممثل’)”}
  • تم إصلاح مشكلة تسببت في عدم عمل InteractComponent بشكل صحيح أثناء التسلل ( MCPE-168449 )

أوامر

  • يعرض الأمر / execute الآن رسالة خطأ مناسبة عندما يكون هناك خطأ في محدد هدف الأمر الفرعي الثاني أو التالي ( MCPE-164304 )
  • توفير دعم الإكمال التلقائي لحالات الحظر
  • تمت إضافة حملين زائدين جديدين إلى أمر الاستدعاء:
    • / استدعاء [spawnPos: xyz] مواجهة <position: xy z> [spawnEvent: string] [اسم: سلسلة]
    • / استدعاء [spawnPos: xyz] مواجهة <lookAtEntity: target> [spawnEvent: string] [اسم: سلسلة]
  • تم إصلاح مشكلة حيث يتذكر زر اللصق في واجهة مستخدم كتلة الأوامر الضغطات الإضافية من المعاجين الفاشلة ( MCPE-163705 )
  • بالنسبة للعوالم التي تستخدم إصدار اللعبة 1.19.80 وما فوق ، فإن الحصول على بيضة تفرخ مخصصة من خلال أمر لا يمكن أن ينجح إلا باسمها الكامل بدلاً من قيمة aux ، على سبيل المثال. “/ إعطاء مساحة الاسمs: act_spawn_egg”
  • تم الآن تقسيم كتلة “السياج” إلى أسماء فريدة و “oak_fence” و “acacia_fence” و “birch_fence” و “dark_oak_fence” و “jungle_fence” و “spruce_fence”
  • ستظل الأوامر تعمل مع “السياج” ، ولكن سيتم اقتراح اسم سياج جديد فقط في موجه الأوامر
  • تمت إزالة متطلبات وسيطة (وسائط) blockState عند استخدام وسائط اختيارية أخرى في / fill / setblock و / clone ( MCPE-167959 )
  • تنفيذ أمر “inputpermission” ، والذي يسمح بتعيين كاميرا اللاعب أو حركته على أنها ممكنة أو معطلة
    • التركيب: / inputpermission set <target: player> <الإذن: الكاميرا | حركة> <حالة: تمكين | معطل>
  • تنفيذ محدد الهدف “haspermission” ، والذي يسمح بالاختيار بناءً على مستويات إذن اللاعب

أحداث اللعبة

  • أصبح لحدث اللعبة item_interact_finish الآن تردد اهتزاز يبلغ 2 بدلاً من 14
  • لم يعد يتم اعتبار item_interact_start بمثابة اهتزاز يمكن اكتشافه
  • يؤدي لف قضيب الصيد الآن إلى إطلاق اهتزازات إطلاق النار

المكونات المستندة إلى البيانات

  • تمت إضافة حقل “loss_target” إلى بيانات المقذوف لتحديد ما إذا كان يجب على الكيان إلغاء تحديد هدفه بعد إطلاق القذيفة
  • تمت إضافة مكون تحويل جديد للكتل لدعم التدوير والقياس والترجمة. يمكن إضافة المكون إلى الكتلة بأكملها ، و / أو إلى تباديل الكتلة الفردية. على سبيل المثال.

“minecraft: التحويل”: {
“translation”: [0.0، 0.1، -0.1]،
“scale”: [0.5، 1، 1.5]،
“rotation”: [90، 180، 0]
}

  • لا تزال الأشكال الهندسية المحولة لها نفس القيود التي تفرضها الهندسة غير المحولة ، على سبيل المثال. الحجم الأقصى 30/16 وحدة

الوظائف الإضافية ومحرك البرامج النصية

  • أنواع معلومات الفرصة المستخدمة في ميزة الشجرة JSONs لبعض جذوع وأوراق الشجر تسمح الآن بـ 0 كفرصة (تم السماح بقيم مثل 0.0001 ، ولكن ليس 0)
  • يتم الآن رفض وعود النموذج باستخدام الأخطاء المكتوبة ، مقابل السلاسل كما تم استخدامها سابقًا

مرشحات الكيانات

  • تم إنشاء مرشح كيان جديد “is_raider” لتحديد ما إذا كان الموضوع جزءًا من غارة

أهداف الذكاء الاصطناعي

  • تمت إضافة حقل “cooldown” لاستهداف الواصفات في هدف “minecraft: behavior.nearest_attackable_target”

كتل

  • ماين كرافت مهجور : مكون كتلة part_visibility
  • تمت إضافة سلوك bone_visibility إلى minecraft: مكون كتلة الهندسة

ItemStack

  • الوظيفة المضافة getTags (): سلسلة [] – إرجاع جميع العلامات للعنصر
  • hasTag الوظيفة المضافة (العلامة: سلسلة): منطقية – إرجاع صحيح إذا كان العنصر يحتوي على العلامة المحددة

عنصر جرد معدات الكيان

  • يستخدم هذا المكون للتلاعب بمعدات الغوغاء واللاعبين. لاستخدامها ، اتصل بـ getComponent (‘equipment_inventory’)
  • تمت إضافة وظيفة getEquipment (equipmentSlot: EquipmentSlot): ItemStack | undefined  إرجاع العنصر في فتحة المعدات المحددة
  • الوظيفة المضافة getEquipmentSlot (equipmentSlot: EquipmentSlot): ContainerSlot – إرجاع فتحة الحاوية لفتحة المعدات المحددة
  • تمت إضافة مجموعة الوظائفالمعدات (فتحة المعدات: فتحة المعدات ، حزمة العناصر ؟: ItemStack): باطل – لتعيين العنصر في فتحة المعدات المحددة

عنصر المتانة

  • يعمل ItemDurabilityComponent الآن مع جميع العناصر القابلة للتلف ، وليس فقط العناصر المخصصة
  • تمت إزالة تلف الممتلكات
  • سيؤدي ضبط الضرر الآن إلى طرح استثناء إذا كان خارج النطاق [0، maxDurability]

المتجر

  • في خريطة WDW Magic Kingdom ، تتماشى العربات الموجودة في Big Thunder Mountain و Snow White و the Seven Dwarves و Space Mountain بشكل صحيح مع Minecart غير المرئي المرتبط بها

الخوادم

  • يمكن للكتل الآن اختياريًا (عبر إعداد في StartGamePacket) استخدام قيمة مجزأة لمعرفات الشبكة الخاصة بهم. هذه القيمة المجزأة مستقلة عن جميع الكتل الأخرى وتظل مستقرة عبر الإصدارات المستقبلية

GameTest Framework

  • تم تحديث استثناءات GameTest المحددة ليتم طرحها ككائنات خطأ GameTestError
  • تمت إضافة أمرين جديدين:
    • / gametest stopall – يُستخدم لإيقاف جميع الاختبارات يدويًا أثناء تشغيلها
    • / gametest runsetuntilfail – تُستخدم لإجراء مجموعة من الاختبارات ولكنها ستتوقف تلقائيًا في حالة فشل أي من الاختبارات

API (تجريبي)

  • الإصدارات المحدثة لإضافة واجهات برمجة تطبيقات جديدة مستقرة:
    • تمت إضافة الإصدار 1.1.0 من @ minecraft / server
    • تمت إضافة الإصدار 1.2.0-beta من @ minecraft / server
    • تمت إزالة الإصدار 1.1.0-beta من @ minecraft / server
    • تم نقل ما يلي إلى @ minecraft / server ثابت (1.1.0)
      • system.runTimeout
      • system.runInterval
      • system.clearRun
      • system.currentTick
      • Vector3
      • BlockPermutation (مجموعة فرعية فقط من الوظائف)
      • حاجز
      • Dimension.getBlock
      • World.sendMessage
      • Player.sendMessage
      • الكيان
      • Entity.typeId
      • Entity.getVelocity ()
      • الكيان
      • Entity.getHeadLocation ()
      • Entity.nameTag
      • معرف الكيان
      • Entity.getViewDirection ()
      • Dimension.getEntities
      • Dimension.getEntitiesAtBlockLocation
      • Dimension.getPlayers
      • EntityQueryOptions
      • EntityQueryScoreOptions
      • نوع اللعبة
      • World.getPlayers
    • يتم الآن إطلاق أخطاء وقت تشغيل Minecraft ككائنات JavaScript Error بدلاً من سلاسل
    • تم إصلاح عدد من مشكلات وراثة الفئة الأساسية وإضافة عدة فئات أساسية جديدة لأنواع فئات معينة
    • يعمل / إعادة التحميل إذا كانت حزمة البرامج النصية تشير إلى حزمة موارد العميل
    • تم إصلاح الخلل حيث تقوم وظيفة BeforeItemUseOnEvent getBlockLocation بإرجاع غير محدد ( MCPE-166945 )
    • ترث فئة BeforeItemUseOnEvent الآن من ItemUseOnEvent
    • إصلاح الخلل حيث يفشل sendMessage عندما تحتوي الرسالة على علامات اقتباس Unicode
    • علامات
      • تمت إضافة setText لتعيين النص على علامة بسلسلة عادية أو RawMessage أو RawText
      • تمت إضافة getText للحصول على السلسلة على علامة ، وسيعود غير محدد إذا تم استدعاء setText باستخدام RawMessage أو RawText
      • تمت إضافة getRawText للحصول على RawText على علامة ، وسيعود غير محدد إذا تم استدعاء setText بسلسلة
      • تمت إضافة getTextDyeColor و setTextDyeColor لقراءة / كتابة صبغة نص التوقيع
    • الأصباغ
      • تمت إضافة تعداد DyeColor
    • إرسال الرسالة
      • أصبح النص الخام الآن RawMessage [] بدلاً من (سلسلة | RawMessage) []
    • RawMessage
      • لم تعد خاصية rawtext في RawMessage (سلسلة | RawMessage) [] وبدلاً من ذلك RawMessage []
    • RawText
      • تمت إضافة فئة RawText لقراءة RawMessage مثل على Signs
    • يركب
      • تمت إضافة getRiders إلى EntityRideableComponent والتي تُرجع مصفوفة من جميع الكيانات التي تستخدم هذا الكيان حاليًا
      • تمت إضافة EntityRidingComponent – هذا المكون مخصص فقط للكيانات التي تعمل حاليًا على كيان آخر
        • لديه خاصية الكيان RidingOn التي تُرجع الكيان الذي يركب عليه هذا الكيان حاليًا
      • الوظيفة المضافة getEntity (المعرف: السلسلة): الكيان | undefined – يحصل على كيان. إرجاع غير معرف للكيانات غير الموجودة أو التي لم يتم تحميلها
    • البعد
      • getEntities
        • نوع الإرجاع المعدل للكيان []
        • تم تعديل اسم المعلمة getEntities إلى الخيارات
        • توقيع جديد: getEntities (options ؟: EntityQueryOptions): Entity []
      • getPlayers
        • نوع الإرجاع المعدل إلى اللاعب []
        • تم تعديل اسم المعلمة getPlayers إلى الخيارات
        • توقيع جديد: getPlayers (options ؟: EntityQueryOptions): Player []؛
      • @ minecraft / server-ui
        • عند إنشاء النماذج ، تقبل الآن جميع السلاسل التي تكون للقراءة فقط (مثل تسميات النص وخيارات القائمة المنسدلة وما إلى ذلك) RawMessage. يؤثر هذا على الفئات التالية:
          • ActionFormData
          • ModalFormData
          • MessageFormData
        • الوظيفة المضافة getItemStack (amount ؟: number، withData ؟: boolean): ItemStack – يحصل على حزمة عناصر من الكتلة. إرجاع غير محدد للكتل التي لا تحتوي على عنصر مقابل (مثل الهواء)
      • BlockPermutation
        • تمت إضافة وظيفة getItemStack (المبلغ ؟: رقم): ItemStack – يُنشئ مجموعة عناصر لتبديل الكتلة. إرجاع غير محدد للكتل التي لا تحتوي على عنصر مقابل (مثل الهواء)
        • تمت إزالة خاصية البيانات
      • BlockComponent
        • تمت إضافة كتلة خاصية القراءة فقط – الحصول على الكتلة التي تم إرفاق المكون بها
      • تمت إعادة تسمية IEntityComponent إلى EntityComponent
      • حاوية
        • تم استبدال الفئات
          BlockInventoryComponentContainer و InventoryComponentContainer و PlayerInventoryComponentContainer مع الحاوية
        • تقوم وظيفة addItem الآن بإرجاع ما تبقى من مكدس العناصر المضافة إذا كانت الحاوية ممتلئة ، وإلا فهي غير محددة
        • وظيفة TransferItem لم تعد تأخذ فتحة الوجهة وستقوم الآن بوضع العنصر المحدد في أول فتحة متاحة. تقوم الوظيفة الآن بإرجاع ما تبقى من مكدس العناصر إذا كانت الحاوية ممتلئة ، وإلا غير محددة
        • تمت إضافة وظيفة moveItem (fromSlot: number، toSlot: number، toContainer: Container): void – لنقل عنصر من حاوية إلى أخرى ، واستبدال أي عنصر في فتحة الوجهة
        • يمكن لـ swapItems تبديل الفتحات الفارغة
        • تمت إزالة الوظيفة clearItem – الرجاء استخدام setItem (غير محدد) بدلاً من ذلك
      • علامات
        • تم إصلاح مشكلة عدم انعكاس النص المعين على Signs باستخدام setText على Signs على العميل حتى إعادة تحميل Sign
        • يعمل getComponent (‘minecraft: sign’) الآن مع العلامات المعلقة

 

تحميل ماين كرافت 1.19.80 نسخة الاصلية الان برابط مباشر

تحميل الان (369)

All Versions  (5.1k)

مودات ماين كرافت الجوال, مودات ماين كرافت مودات ماين كرافت الجوال, مودات ماين كرافت تحميل ماين كرافت اصدار 1.19.80 للجوال بربط مباشر من ميديا فاير., … تحميل ماين كرافت اصدار 1.19.80 للجوال بربط مباشر من ميديا فاير, … تحميل ماين كرافت 1.19.80 آخر إصدار رسمى للجوال, – في التحديث … تحميل ماين كرافت اصدار 1.19.80 .,تحميل ماين كرافت 1.19.80 آخر إصدار رسمى للجوال,ماين كرافت اصدار 1.19.80 ,تحميل ماين كرافت اصدار 1.19.80 ,تحميل ماين كرافت 1.19.80 ,اصدارات ماين كرافت الجوال,تحميل ماين كرافت اصدار ,تحميل ماين كرافت 1.19.80

 


Like it? Share with your friends!

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube and Vimeo Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format